مجزرة جديدة من المدنيين في تعز والمليشيا تهاجم مواقع الجيش والمقاومة غرب المدينة (أسماء)
- تعز - خاص الاربعاء, 22 يونيو, 2016 - 01:28 صباحاً
مجزرة جديدة من المدنيين في تعز والمليشيا تهاجم مواقع الجيش والمقاومة غرب المدينة (أسماء)

[ طفلة أصيبت في مجزرة اليوم بوادي مدام بتعز ]

ارتكبت مليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح، منتصف ليل الثلاثاء، لصباح اليوم الأربعاء، مجزرة جديدة، بحق المدنيين بمدينة تعز، جنوب العاصمة صنعاء.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ(الموقع بوست)، إن قذيفة هاوزر أطلقتها مليشيا الحوثي، سقطت في حي وادي المدام، الواقع أسفل قلعة القاهرة، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من المدنيين.
 
بدورها أوضحت مصادر طبية، أن 4 مدنيين استشهدوا، بينهم 3 نساء، وأصيب عدد آخر، في حصيلة أولية، للمجزرة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي والمخلوع، في حي وادي المدام بمدينة تعز.
 
وبحسب المصادر، فإن المليشيا كثفت قصفها العنيف بالمدفعية، والهاوزر، على قلعة القاهرة، والأحياء السكنية المجاورة لها، من مواقع تمركزها في مطار تعز الدولي شرق المدينة.
 
ونشرت مصادر طبية حصيلة أولية بأسماء الشهداء الذين ارتقوا قبل قليل؛ جراء القصف الذي طال حي وادي المدام وسط المدينة.
 
1- فهد الفقيه    45 سنة     - شهيد
2- منى محمد عثمان اليوسفي    44 سنة    - شهيدة
3- إشراق محمد علي الشيباني     35 سنة   - شهيدة
 4- سمر محمد علي الشيباني       35 سنة.
 
هذا وتدور حاليا معارك عنيفة بين المقاومة والجيش الوطني من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات المخلوع من جهة أخرى، في الجبهة الغربية بمدينة تعز.
 
وأكد مصدر بالمقاومة الشعبية لـ(الموقع بوست)، أن مليشيا الحوثي وقوات المخلوع، شنت قبل قليل، هجوم عنيف على جبهة السجن المركزي، الواقع غرب مدينة تعز.
 
وكان رجال المقاومة والجيش الوطني قد تصدو يوم الثلاثاء، لهجوم عنيف شنته المليشيا الانقلابية، على مواقع المقاومة في حي الزنوج، شمال مدينة تعز، حيث تكبدت المليشيا خسائر كبيرة، واضطرت للتراجع أمام شراسة المقاومة والجيش الوطني.
 
هذا وأصيب 5 من رجال المقاومة والجيش الوطني خلال مواجهات الثلاثاء، في حين أصيب 8 مدنيين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية يوم الثلاثاء.
 


التعليقات