العليمي يشيد بالمواقف المشرفة لأبناء حضرموت إلى جانب المنكوبين من الإعصار في المهرة
- متابعات الأحد, 29 أكتوبر, 2023 - 02:21 مساءً
العليمي يشيد بالمواقف المشرفة لأبناء حضرموت إلى جانب المنكوبين من الإعصار في المهرة

اشاد الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بالمواقف الانسانية المشرفة التي جسدتها السلطة المحلية في محافظة حضرموت وابناء المحافظة الى جانب الاسر المنكوبة في محافظة المهرة التي شهدت الاسبوع الماضي اسوأ كارثة طبيعية في تاريخها.

 

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة، لدى استقباله محافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي، ومسؤولي القافلة الاغاثية من قيادة السلطة المحلية وابناء المحافظة، الى محافظة المهرة المنكوبة، عن عظيم شكره وامتنانه لهذه المبادرة النبيلة التي تعطي رسالة معنوية بالغة الدلالة عن قيم التضامن، والواجب الانساني والوطني الذي قدمته حضرموت وابنائها على مر العصور، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

 

وكان محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، ووكيل المحافظة، رئيس القافلة فهمي باضاوي، تحدثا بكلمات اعربا فيها عن تقديرهما الكبير لموقف رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واعضاء المجلس، والحكومة الى جانب قيادات السلطات المحلية في محافظات المهرة، وحضرموت، وسقطرى، التي ضربها الاعصار المداري "تيج" الاثنين الماضي.

 

وتتكون القافلة التي دشنت قيادتا المحافظتان مساعداتها، اليوم الاحد، في مديرية حصوين، من 32 شاحنة محملة بالمواد الغذائية، والعلاجية، تلبية لنداء الواجب الى جانب المنكوبين والمتضررين من ابناء محافظة المهرة.


التعليقات