الحوثيون يُعلنون إطلاق دفعة "كبيرة" من الطائرات المسيرة بإتجاه اسرائيل
- غرفة الأخبار الاربعاء, 01 نوفمبر, 2023 - 11:56 مساءً
الحوثيون يُعلنون إطلاق دفعة

أعلنت جماعة الحوثي، الأربعاء، إطلاق طائرات مسيرة على أهداف إسرائيلية، بعد يوم من إطلاقها صواريخ وطائرات مسيرة على إسرائيل.

 

وقال بيان صادر عن جماعة الحوثي، إنها أطلقت "دفعة كبيرة من الطائرات المسيرة خلال الساعات الماضية على أهداف عدة في عمق الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة".

 

وأكدت أن الطائرات المسيرة وصلت إلى أهدافها وفق وكالة سبأ الحوثية.

 

وهددت الجماعة، بإستمرار تنفيذ عملياتها العسكرية "دعماً ونصرةً لمظلومية الشعب الفلسطيني واستجابة لنداءات ومطالب الشعب اليمني وكافة شعوب الأمة وحتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على إخواننا في غزة الصامدة".

 

ويوم أمس، قال الناطق العسكري بإسم الحوثيين يحيى سريع في بيان له بأن جماعته أطلقت "دفعة كبيرة من الصواريخ البالستية والمجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيرة على أهداف مختلفة للعدو في الأراضي المحتلة".

 

وأكد سريع أن عملية الأمس، هي العمليةُ الثالثةُ نصرة للشعب الفلسطيني، متوعدا بإستمرار "المزيد من الضربات النوعية بالصواريخ والطائرات المسيرة حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي".

 

ونقلت وكالة رويترز يوم أمس، عن "راديو إسرائيل" قوله، إنه "تم إسقاط طائرة مسيّرة فوق البحر الأحمر، قرب إيلات"، فيما ذكرت القناة 13 الإخبارية أن "الطائرة أطلقها الحوثيون من اليمن عبر البحر الأحمر على ما يبدو".


التعليقات