المنتخب الوطني يلاقي نظيره البحريني مساء الغد في التصفيات الآسيوية المزدوجة
- متابعة خاصة الاربعاء, 15 نوفمبر, 2023 - 09:24 مساءً
المنتخب الوطني يلاقي نظيره البحريني مساء الغد في التصفيات الآسيوية المزدوجة

يخوض المنتخب الوطني الأول، غدا الخميس، أولى مبارياته في منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لنهائيات مونديال 2026 آسيا 2027.

 

وستنقل قناة الكأس مباراة المنتخب الوطني الاول التي سيخوضها مساء غد الخميس عند الساعة التاسعة أمام المنتخب البحريني في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة أبها السعودية.

 

وخلال الأيام الماضية، سعى الجهاز الفني بالوصول بلاعبي المنتخب إلى أعلى درجات الجاهزة الفنية والبدنية في معسكره التحضيري في مدينة أبها بالسعودية، التي سيخوض منافساتها ضمن المجموعة الثامنة التي تضم المنتخبين مع منتخبي الإمارات والنيبال، في ذهاب دور المجموعات من منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة.

 

ويسعى المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب للحصول على أول ثلاث نقاط في المجموعة، في الوقت الذي يمتلك لاعبو المنتخب روح العزيمة والإصرار والحماس الكبير في تحقيق النتيجة المشرفة للكرة اليمنية وإسعاد جماهيره ومحبيه خصوصا جمهوره من أبناء الجالية اليمنية في مدينة أبها.

 

وقال مدرب المنتخب الوطني "من حسن حظي أننا اعرف جيدا عن المنتخب البحريني واعرف مجموعة من اللاعبين الذي دربتهم في أحد الأندية البحرينية، وبالمقابل لدينا في المنتخب اليمني خمسة لاعبين محترفين في الأندية البحرينية".

 

وأضاف بأنه "يحترم المنتخب البحريني بإمكانياته واعتقد هو من المرشحين في هذه المجموعة ولديه لاعبين جيدين وفي فرق كبير في التصنيف بين المنتخبين، ونحن سنلعب بأفضل ما لدينا وطلبت من لاعبينا يعطوا أكثر من الأقصى من أجل تحقيق الفوز على البحرين".


التعليقات