بن دغر يشيد بصمود أبناء تعز ويؤكد استعداد الحكومة على دعم المقاومة والجيش فيها
- عدن - متابعات الخميس, 23 يونيو, 2016 - 10:46 مساءً
بن دغر يشيد بصمود أبناء تعز ويؤكد استعداد الحكومة على دعم المقاومة والجيش فيها

[ بن دغر والعميد صادق سرحان ]

قال رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر إن محافظة تعز سطرت أروع الأمثلة في الدفاع عن حياض الجمهورية، وعن كرامة وحرية الإنسان اليمني، من خلال صمودها الأسطوري لعام ونيف وهي تواجه مليشيا انقلابية تمتلك إمكانيات دولة.
 
جاء ذلك خلال لقاءه اليوم الخميس، برئيس المجلس العسكري بمحافظة تعز قائد اللواء 22 ميكا العميد صادق سرحان في بقصر المعاشيق بعدن جنوب اليمن.
 
وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة تولي تعز اهتماما خاصا، ولن تتخلى عنها والنصر حليفها، مثمناً التضحيات التي يجسدها رجال المقاومة والجيش الوطني واستبسالهم في كل شبر من تعز، كما أبدى استعداد الحكومة لدعم مقاومة تعز وجيشها الوطني وفق الإمكانات المتاحة للحكومة.
 
ورحب رئيس الوزراء برئيس المجلس العسكري، مشيداً بالدور البطولي الذي تسطره محافظة تعز في مواجهة المليشيات الانقلابية.
 
من جهته أطلع رئيس المجلس العسكري بتعز العميد صادق سرحان، رئيس الوزراء على الوضع العسكري والأمني بالمحافظة، وما تعانيه المحافظة نتيجة الحصار الخانق والقصف العشوائي الذي تشنه المليشيا الانقلابية على الأحياء السكنية والمستشفيات، مؤكداً أن مقاومة تعز وجيشها الوطني صامدون حتى تحرير المحافظة وطرد الانقلابيين منها.
 
وعبر العميد سرحان عن شكره لرئيس الحكومة على ما أبداه من اهتمام خاص ودعم ومساندة محافظة تعز ومقاومتها، مؤكداً أن تعز على موعد مع النصر في القريب.
 


التعليقات