بن حبريش يطالب المجلس الرئاسي بالتحقيق في الاتهامات الموجهة له وإصدار مذكرة بتوقيفه
- متابعة خاصة السبت, 18 نوفمبر, 2023 - 04:50 مساءً
بن حبريش يطالب المجلس الرئاسي بالتحقيق في الاتهامات الموجهة له وإصدار مذكرة بتوقيفه

[ وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش ]

طالب رئيس حلف قبائل حضرموت رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، السبت، مجلس القيادة الرئاسي بتشكيل فريق تحقيق محايد ومستقل بمذكرة التوقيف الصادرة عن نيابة استئناف محافظة حضرموت وإتهامه بتكدير السلم والأمن بمحافظة حضرموت شرقي البلاد.

 

جاء ذلك في بيان صادر عن الشيخ بن حبريش، تعليقا على مذكرة نيابة استئناف محافظة حضرموت بتوقيف وكيل المحافظة ورئيس حلف قبائل حضرموت.

 

وقال بيان الشيخ بن حبريش، إن "الإقدام على هذه الامور يعني لي الشيء الكبير وليس بالسهل عندي ويعد طعن وانتقاص واستهداف مقصود لي، في الوقت الذي لدي القناعة التامة بنفسي وشخصيتي وعملي وجهودي معروفة ومعلنة بين أهل حضرموت واليمن بشكل عام وعلى مستوى دول المنطقة".

 

وأضاف بأنه لا يحتاج في هذا الجانب أي تبريرات او تزكيات من أي جهة وأن المجتمع خير شاهد على ذلك.

 

وأكد أن مواقفه التي اتخذتها بقناعته وبمشاركة من معه من خيار المجتمع لخدمة البلاد والصالح العام في كل المنعطفات التي مريت.

 

وأشار بن حبريش إلى حرصه على "الحفاظ على المنجزات التي تحققت بالتضحيات والشهداء ان لا تمس بأي شكل من الاستهداف، كما انني املك من الصبر والحكمة ما يكفي لتجنيب أي تصادم أو اثارة صراع داخل حضرموت وهو ما يخطط له الأعداء، كما هو حرصنا على ارساء دعائم الدولة ومؤسساتها وعدم الزج بها في خلافات شخصية ونكاية بالأخرين لأغراض حزبية وسياسية ضيقة".

 

واعبتر بأن "كل مشايخ ومناصب وعقلاء قبائل حضرموت وشخصيات كافة شرائح المجتمع الحضرمي ومن ذي صفة رسمية واعتبارية ويهمهم ويعنيهم شأن حضرموت لهم حق البحث والمناقشة في حصول كل ذلك ومعرفة حقائق الامور وكل مخطئ يتحمل خطاءه".

 

 ولفت إلى إحتفاظه بـ "حقه والدفاع عن نفسه بكل الطرق المناسبة له متى ما استدعى الأمر لذلك".


التعليقات