تعز : مواجهات مستمرة والجيش والمقاومة يصدان هجمات المليشيا في الضباب والمسراخ ومنطقة حمير ( تقرير ميداني)
- تعز - وئام الصوفي السبت, 25 يونيو, 2016 - 12:50 صباحاً
تعز : مواجهات مستمرة والجيش والمقاومة يصدان هجمات المليشيا في الضباب والمسراخ ومنطقة حمير ( تقرير ميداني)

[ ارشيفيه ]

أصيب 12 مدني في قصف مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية العشوائي على الاحياء السكنية بمدينة تعز أمس الجمعة فيما أصيب 2 من رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المواجهات وجراء هجمات وقصف المليشيات الانقلابية على مواقعهم في جبهات قتالية عدة.

 وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » إن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية شنت قصف مدفعي وصاورخي علی مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محيط اللواء 35 مدرع وجبل المربعة.

واضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تصدت لهجوم عنيف للمليشيات الانقلابية على تلة حبش بالقرب من السجن المركزي غرب مدينة تعز.

وبحسب المصادر أن المليشيات الانقلابية قصفت من مواقع تمركزها في جبل هان وشارع الستين مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبل الاسود وتبة الحرمين وميلات بالضباب.

 وبالتزامن تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات قتالية عدة محاولات تسلل للمليشيات الانقلابية الى جبل حبشي والاقروض والمسراخ والشقب شرق جنوب صبر ومنطقة حمير في مديرية مقبنة غرب تعز .

وفي سياق متصل شهد حي ثعبات والدعوة  شرق مدينة تعز مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية اعقبها قصف مدفعي وصاروخي .

في حين اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المليشيات الانقلابية بعد محاولة المليشيات الانقلابية التسلل إلى مواقع الجيش والمقاومة في شارع الاربعين وحي الزنوج شمال مدينة تعز.

وفي سياق متصل قالت مصادر طبية لـ « الموقع بوست » أن 12 مدنياً اصيبوا جراء استمرار مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية قصف الاحياء السكنية بمدينة تعز فيما اصيب 2 من رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية جراء المواجهات وهجمات المليشيا المتكرر على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وفي المقابل تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية حصار مدينة تعز من جميع منافذ المدينة الرئيسية حيث تستمر في منع دخول المواد الأساسية والإغاثية والدوائية ومنع دخول المركبات، كما تفرض قيودا على حرية تنقل المواطنين الراغبين بالدخول أو الخروج من المدينة .
 


التعليقات