ناطق كتائب أبو العباس لـ(الموقع بوست): خلايا المخلوع النائمة تقف وراء عمليات اغتيال رجال المقاومة بتعز
- تعز - وئام الصوفي الأحد, 26 يونيو, 2016 - 02:06 صباحاً
ناطق كتائب أبو العباس لـ(الموقع بوست): خلايا المخلوع النائمة تقف وراء عمليات اغتيال رجال المقاومة بتعز

[ ارشيفيه ]

نجا قائد التحريات والتحقيقات في كتائب ابو العباس أحد فصائل المقاومة الشعبية بمدينة تعز خالد عبدالحق   من محاولة اغتيال اثر تعرضه لاطلاق رصاص من قبل مسلحان اثنان كانا يستقلان دراجة نارية مساء امس السبت امام منزلة في منطقة الجمهوري .
 
وقال الناطق الرسمي لكتائب ابو العباس عبدالرحمن عبده صالح لـ« الموقع بوست » أن قائد قسم التحريات والتحقيقات في الجبهة الشرقية خالد عبدالحق اثناء خروجه من منزلة تحت مدرسة ثانوية تعز بمنطقة الجمهوري تفاجا بدراجة نارية علی متنها اثنين مسلحين ملثمين اطلقوا عليه رصاصتين من مسدس ميكروف اصابته واحدة في الجنمب والثانية في اليد والحمدلله تم اسعافة واصابته شبه خطرة ومازال بالعناية المركزة .
 
وبحسب صالح أن عمليات الاغتيالات تكررت والسبب قد يكون إثارة الفتنة في شق صفوف المقاومة الشعبية واحداث خلل بين المقاومين انفسهم بحيث كل فصيل في المقاومة يشك بالفصيل الاخير.
 
مضيفاً نحن نعتقد أن وراء تلك العمليات هي الخلايا النائمة التابعة للمخلوع صالح ومليشيا الحوثي الغرض منها اضعاف المقاومة الشعبية داخل مدينة تعز.
 
وأشار صالح ان بعد توسع الموقع الجغرافي للمقاومة الشعبية خفت النقاط الامنية داخل المدينة والتوسع ذلك طمان قادات المقاومة الشعبية انهم مسيطرين لكن للاسف عمليات الاغتيالات هذه نتيجة الاطمئنان الزائد.
 
وقال صالح ان منذ فترة وجيزة توقفت عمليات تفتيش الدراجات النارية ولم يصدر اي تعميم من قادات المقاومة الشعبية او اللجنة الامنية بهذا الخصوص  بالاضافة الی ذلك عدم رقابة السلطة المحلية داخل مدينة تعز بتشديد الاجراءات الامنية وايضاً ضعف الاجهزة الامنية صحيح انها متواجدة ولكنها ضعيفة ولم تستطيع اتخاذ اي قرار وبالاول والاخير عدم تواجد السلطة المحلية ممثلة بالاخ محافظ محافظة تعز .
 
وأضاف صالح نحن نتمنی من الاخ محافظ تعز علي المعمري ان يسارع في عمل حلول لهذه الاشكاليات.
 
وأكد صالح انه لاتوجد اي اختلافات او انشقاقات بين فصائل المقاومة الشعبية وانما مايشاع في بعض المواقع الاخبارية انما هي من مطابخ المخلوع صالح والحوثي من اجل احداث الفرقة والانشقاقات وهذه واحدة من النتائج و كل الكلام المنشور في صحفهم والمواقع الاخبارية وقنواتهم يدعموها بهذه الاغتيالات حتی يكدوا للناس انه في خلافات.
 
 
وفي ختام تصريحة قال صالح ادعو قيادات التحالف العربي والحكومة الشرعية الاسراع في عملية تحرير محافظة تعز من المليشيات المتمردة  واذا تم تحريرها سوف تتحرر جميع المحافظات الاخری وكلما تاخرت عملية التحرير ستزداد عملية الاغتيالات مؤكداً اذا تم تحرير محافظة تعز بسرعة سيتم انخراط عقد الحوثي والمخلوع صالح في جميع محافظات الجمهورية.
 


التعليقات