قيادة السلطة المحلية بتعز تحذر من الانسياق وراء الأعمال الكيدية التي تخدم الانقلابيين
- تعز الإثنين, 27 يونيو, 2016 - 02:19 صباحاً
قيادة السلطة المحلية بتعز تحذر من الانسياق وراء الأعمال الكيدية التي تخدم الانقلابيين

[ محافظ تعز علي المعمري ]

أصدرت قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز بيانا حول  ما أسمته الحدث المؤسف والمدان الذي حصل يوم أمس لقيادة الجيش الوطني والجبهات العسكرية ومقاومة تعز المتواجدة في مدينة عدن والملابسات التي رافقت الحدث .

وشددت قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز على الإحترام المبدئي للجيش والمقاومة ، مشيرة إلى أنها ونتيجة لذلك قامت بالتواصل مع الأخ رئيس الجمهورية ونائب الرئيس ورئيس الحكومة ،

مؤكدة أن ما حدث خطأ مدان ومرفوض من قبل الجميع سواء في قيادة السلطة المحلية في عدن أو من الإخوة في قيادة التحالف العربي و هو لا يخرج عن كونه محاولة يائسة لضرب العصا بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بتعز وإخوتهم في الأجهزة الأمنية بعدن وقيادة قوات التحالف العربي .

وشددت قيادة السلطة المحلية في تعز على الأدوار الأخوية التي يقوم بها الأخوة في قيادة التحالف العربي وتفانيهم في مساندة الشرعية وتقديم الدعم للجيش الوطني والمقاومة، محذرة الجميع من الانسياق وراء الاعمال الكيدية التي تخدم الانقلابيين بدرجة رئيسية .

كما نوهت السلطة المحلية في تعز التأكيد أننا جميعا في معركة واحدة ضد الانقلاب المدعوم من إيران ، وأن أي أعمال منفلتة لايمكن أن نسمح لها بتوتير الأجواء وشق الصف ومحاولة الانصراف عن المعركة الأساسية المتمثلة بدحر الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية المختطفة .

وأهابت قيادة السلطة المحلية بالجميع التعامل بحذر مع هذه التصرفات باعتبارها تصرفات فردية تحاول الاصطياد في المياه العكرة كما تشدد على ضرورة تفويت الفرصة على الخصوم لتفكيك الصف بما يخدم مشروع الانقلاب ويطيل من عمره .
 
 


التعليقات