تعز: معارك عنيفة إثر هجمات فاشلة للمليشيات في عدة جبهات والأخيرة تواصل قصف الأحياء السكنية
- وئام الصوفي - تعز - خاص الاربعاء, 29 يونيو, 2016 - 12:00 صباحاً
تعز: معارك عنيفة إثر هجمات فاشلة للمليشيات في عدة جبهات والأخيرة تواصل قصف الأحياء السكنية

[ قصف عنيف للحوثيين على أحياء سكنية بتعز - ارشيفيه ]

أصيب 9 من رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية أمس الثلاثاء، جراء استمرار هجمات مليشيا الحوثي وقوات المخلوع، على مواقع الجيش والمقاومة في عدد من جبهات القتال بمدينة تعز، جنوب العاصمة صنعاء.
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ(الموقع بوست)، إن مواجهات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في محيط معسكر اللواء 35 مدرع، ومحيط السجن المركزي غرب مدينة تعز.
 
وأضافت المصادر أن المليشيات شنت هجوماً عنيفاً بغطاء ناري كثيف على مواقع الجيش والمقاومة غرب مدينة تعز، حيث تمكن أبطال الجيش والمقاومة من كسر الهجوم، ودحر المليشيات المهاجمة.
 
كما اندلعت مواجهات عنيفة، بين الطرفين في وادي الزنوج ومحيط الدفاع الجوي وجبهة كلابة شمال وشرق المدينة، إثر محاولات المليشيا الانقلابية اختراق المواقع في ظل صمود المقاومة والجيش، وتمكنهم من إفشال كل محاولات التسلل من قبل المليشيا.
 
وأكدت المصادر أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية كبدوا المليشيات الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري، فيما أصيب 9 من رجال الجيش والمقاومة أثناء تصديهم لهجمات المليشيات.
 
إلى ذلك واصلت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية قصفها العشوائي على الأحياء السكنية بمدينة تعز ونتج عنه سقوط عدد من الجرحى من المدنيين.
 
وقالت مصادر طبية لـ(الموقع بوست)، إن 11 مدنياً بينهم نساء وأطفال أصيبوا جراء القصف الذي تعرضت له مختلف الأحياء السكنية بمدينة تعز يوم الثلاثاء.
 
وفي محافظة لحج قامت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية باقتحام عدد من منازل المواطنين في مديرية القبيطة.
 
وقالت مصادر محلية لـ(الموقع بوست)، إن المليشيات الانقلابية اقتحمت منازل المواطنين في قريتي كرب والمواهبة، بحجة التفتيش، وقامت بكسر ابواب المنازل ونهب محتوياتها.
 


التعليقات