محافظ تعز يتعهد ببذل الجهود للإهتمام بملف الجرحى ومعالجة قضاياهم
- تعز الاربعاء, 27 ديسمبر, 2023 - 06:09 مساءً
محافظ تعز يتعهد ببذل الجهود للإهتمام بملف الجرحى ومعالجة قضاياهم

تعهد محافظ تعز نبيل شمسان، الأربعاء، ببذل كل الجهود والحلول الممكنة لمعالجة قضايا الجرحى والرفع بها للمجلس الرئاسي وقيادة الحكومة ووزارة الدفاع للإسراع بحلها بما يضمن الحصول على حقوقهم والحد من معاناتهم.

 

جاء ذلك خلال لقاء محافظ تعز، عددا من ممثلي رابطة الجرحى لبحث القضايا المتعلقة بمعالجة أوضاع الجرحى بحضور نائب رئيس العمليات المشتركة اللواء يوسف الشراجي ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد المحمودي وعددا من القيادات العسكرية والأمنية.

 

وذكر إعلام السلطة المحلية أن المحافظ شمسان أكد أن الجرحى يشكلون أولوية هامة للسلطة المحلية متعهدا بالوقوف إلى جانبهم ومساندتهم في كل القضايا المتعلقة بالجرحى والشهداء.

 

وأشاد شمسان، بالتضحيات العظيمة والملاحم البطولية التي سطرها الشهداء والجرحى وأدوارهم النضالية الخالدة في مواجهة جماعة الحوثي والدفاع عن المحافظة.

 

واستمع المحافظ نبيل شمسان من ممثلي رابطة الجرحى الى المشاكل التي يعانون منها ويطالبون بحلها والتي من بينها "ترقيم وترقية الجرحى والشهداء وكذلك المعاقين الذين لم يتم ترقيمهم ومعالجة وضع الجرحى الذين سقطت أسمائهم من كشوفات الاكرامية ومطالبة وزارة الدفاع باستكمال حل الاشكاليات المتعلقة بملف الجرحى أسوة ببقية المحافظات".


التعليقات