محافظ تعز يشدد على التنسيق العسكري والتغلب على الظواهر السلبية للمنفلتين في الجيش والأمن
- تعز الاربعاء, 03 يناير, 2024 - 06:16 مساءً
محافظ تعز يشدد على التنسيق العسكري والتغلب على الظواهر السلبية للمنفلتين في الجيش والأمن

شدد محافظ تعز، نبيل شمسان، الأربعاء، على أهمية التنسيق العسكري مع مختلف المحاور والتغلب على الظواهر السلبية المسيئة لقوات الجيش من بعض الأفراد المنفلتين وضبط المخلين بالأمن والاستقرار ومواجهة أي أعمال خارجة عن القانون في المحافظة التي تتعرض لحصار حوثي خانق منذ تسع سنوات.

 

جاء ذلك خلال إجتماع اللجنة الأمنية في تعز، برئاسة محافظ المحافظة نبيل شمسان لمناقشة مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة.

 

وأشاد المحافظ شمسان بجهود قوات الجيش الوطني ورفع الجاهزية وتحسن مستوى الاداء الأمني وأهمية تعزيز هذه الجهود لما فيه تعزيز الأمن والاستقرار والقضاء على كل الظواهر المخلة بالأمن مؤكدا أن جماعة الحوثي تراوغ منذ سنوات والجميع يدرك استمرارها بالاعتداءات والجرائم اليومية.

 

وتطرق المحافظ الى الجهود الاستثنائية المبذولة لمواكبة الاجراءات المتعلقة بخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمحافظة للعام 2024-2026م والاستراتيجية التي أعدتها المحافظة وخصوصاً في الجوانب الاقتصادية، وأهمية استشعار الجميع في الجيش والامن لتحقيق النجاح لهذه التجربة.

 

بدوره، استعرض أركان حرب محور تعز، الاوضاع العسكرية في الجبهات والمحاولات المتكررة للحوثيين بالهجمات والتسللات على مواقع الجيش الوطني في الجبهات الشرقية والغربية والقصف المستمر واستخدام الطيران المسير لاستهداف المواقع.


التعليقات