خلال اجتماع لجنة مأرب العسكرية والأمنية.. العرادة يشدد على اليقظة والجاهزية للتصدي للهجمات الحوثية
- مأرب السبت, 23 مارس, 2024 - 12:13 صباحاً
خلال اجتماع لجنة مأرب العسكرية والأمنية.. العرادة يشدد على اليقظة والجاهزية للتصدي للهجمات الحوثية

شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب سلطان بن علي العرادة، على ضرورة تعزيز اليقظة الأمنية ورفع مستوى الجاهزية العالية للتعامل مع أي تطورات ميدانية والتصدي لهجمات جماعة الحوثي المتواصلة على مواقع الجيش في كافة الجبهات.

 

جاء ذلك خلال اجتماع للجنة العسكرية والأمنية بمحافظة مأرب برئاسة اللواء العرادة كُرِّس لمناقشة آخر المستجدات بالمحافظة.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية أن العرادة استمع خلال الاجتماع من قادة المناطق العسكرية وإدارة الشرطة والوحدات الأمنية إلى تقارير موجزة عن الأوضاع الأمنية، وآخر المستجدات العسكرية في ظل استمرار تصعيد جماعة الحوثي واستمرار تحشيدها إلى كافة الجبهات على أطراف المحافظة.

 

واستعرض القادة في تقاريرهم مستوى تنفيذ الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجههم أثناء تنفيذ الخطة وأهم المقترحات والحلول الممكنة لمعالجتها والقيام بكامل مسؤولياتهم في حفظ الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة للمجتمع.

 

وأشاد العرادة، بمستوى التعاون الكبير بين كافة الأجهزة والوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة، والتنسيق القائم بين تلك الوحدات المعنية بتنفيذ الخطة الأمنية ومدى التزام كل وحدة بأداء المهام الموكلة إليها على أكمل وجه.

 

ونددت اللجنة العسكرية والأمنية بمحافظة مأرب بالجريمة المروعة التي ارتكبتها جماعة الحوثي في مدينة رداع بمحافظة البيضاء يوم الثلاثاء الماضي بتفخيخها منازل عدد من المواطنين وتفجيرها على رؤوس ساكنيها مخلفةً عشرات الشهداء والجرحى معظمهم من النساء والأطفال.

 

وقالت اللجنة بأن جماعة الحوثي "أثبتت للعالم أجمع بجريمتها الأخيرة في مدينة رداع أنها لا تقل بشاعة ووحشية ودموية عن الاحتلال الصهيوني وما يرتكبه من جرائم إبادة بحق الشعب الفلسطيني".


التعليقات