قال بأنهم سبب الأزمات..
نائب مدير أمن لحج يهاجم قيادات الانتقالي ويكشف عن معاناة غير مسبوقة في أوساط الناس
- غرفة الأخبار الاربعاء, 03 أبريل, 2024 - 10:15 مساءً
نائب مدير أمن لحج يهاجم قيادات الانتقالي ويكشف عن معاناة غير مسبوقة في أوساط الناس

[ قيادات الانتقالي الجنوبي ـ ارشيف ]

هاجم مسؤول محلي، قيادات مليشيا الانتقالي المدعومة من الإمارات، كاشفا عن معاناة غير مسبوقة يعيشها الشعب، نتيجة الأزمات والإنهيار الاقتصادي والمعيشي للمواطنين.

 

ووصف العميد علي أحمد عامر نائب مدير أمن لحج في أحد الأمسيات الرمضانية قيادات الانتقالي بأنهم "فاشلين" و "بلداء" ولا يبحثون عن حلول أو ينزلون إلى أوساط الناس لتلمس مشاكلهم ومعاناتهم.

 

 

وأكد "عامر" أن تلك القيادات هم سبب تلك الأزمات التي تعيشها البلاد مطالبا من تلك القيادات أن تأتي لتعيش من أبراجها بين الناس ويتحدثوا عن معاناة الشعب.

 

وتساءل هل سمعنا وزير أو قيادي تحدث مثلا عن أزمة الكهرباء والحلول التي يمكن أن تساهم في معالجتها، مؤكدا أنهم فقط أصحاب كروش وأموال كبيرة وأرصدة في البنوك.

 

وقال بأن حياة الناس انهارت بشكل كبير، مشيرا إلى أن الناس صارت تأكل من القمامة، مستشهدا بمنظر وثقته كاميرا مراقبة لطفلة كانت تبحث عن أكل من القمامة وسقطت عليها ومن ثم ماتت، متسائلا هل من تكلم عن هذه الحادثة وبحث السبب فيما جرى؟.

 

وأضاف بأن السبب في هذا الإنهيار هم القيادة التي جعلت الشعب يعيش على المساعدات والفتات المقدمة من المنظمات، مؤكدا أن هذا الشعب عظيم ولديه ثرواته تحول لأفقر دولة في العالم يعيش على المساعدات.

 

وجدد وصفه للقيادات بأنهم ضعفاء بكونهم لم يتحملوا مسؤولياتهم وبأنهم يعيشون في الخارج ويأتون للبلاد ثلاثة أربعة أيام ويعودون للخارج ستة أشهر، متسائلا أي دولة في العالم قياداتها تعيش في الخارج وليس في البلاد.


التعليقات