نهاية مأساوية لمصور مرتفعات شهير في السعودية
- متابعات الأحد, 07 مايو, 2023 - 04:29 صباحاً
نهاية مأساوية لمصور مرتفعات شهير في السعودية

توفي المصور الصحفي السعودي، هاني الزهراني الذي اشتهر بالتقاط الصور من مرتفعات شاهقة، وذلك إثر سقوطه من قمة أحد الجبال في المملكة.


وساد الحزن متابعي الزهراني من رواد المواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، الذين أعربوا عن تعازيهم الحارة لعائلة ومحبي الزهراني.


وقال متعب الزهراني شقيق المصور الراحل إن أخاه قد توفي الخميس عقب سقوطه من أعالي جبال السودة في منطقة عسير جنوبي المملكة.


ونقلت مواقع محلية عن الزهراني قوله، إن أخاه كان يريد أن يلتقط مقطع فيديو لأحد الجبال لكن حزام الأمان لم يكن مثبتا بشكل جيد مما أدى إلى سقوطه.


ولفت إلى أن الهلال الأحمر والدفاع المدني وطيران الأمن، لم يستطيعوا الوصول إلى المنطقة التي سقط فيها لوعورتها، وقد كانوا يستمعون لصوته لمدة 15 دقيقة قبل أن يلفظ آخر أنفاسه، ولاحقا وثق مقطع فيديو، عملية انتشال جثة الزهراني.


وأضاف متعب: "عملية الإنقاذ امتدت من العاشرة صباحاً حتى الرابعة عصراً دون جدوى، فقرر أحد أصدقائه المتسلقين النزول للمنطقة وانتشاله بمساعدة عدد من المنقذين، وكنا نريد نقله إلى مكة، ولكن بسبب وعورة الطريق والأمطار، تم نقله إلى الباحة، وتمت الصلاة عليه ودفنه بمسقط رأسه".


التعليقات