ابن الوزير يبحث مع "أطباء بلا حدود" تدخلات المنظمة في شبوة
- شبوة الإثنين, 18 يوليو, 2022 - 08:21 مساءً
ابن الوزير يبحث مع

بحث محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي اليوم مع رئيس بعثة منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية في شبوة التدخلات الصحية القادمة من قبل المنظمة في دعم القطاع الصحي في المحافظة.

 

وأشار المحافظ الى استعداد السلطة المحلية على تقديم كافة أوجه الدعم والحماية التي من شأنها تسهيل عمل المنظمة، مشيداً بِالتدخل الصحي والطبي النوعي الذي ستقوم به منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية في المحافظة، مناشدًا المنظمة بسرعة البدء في تنفيذ خطتها الميدانية الخاصة بهذا التدخل نظرًا لأهمية وحيوية ذلك في حياة وصحة الأطفال بعموم مُديريات المحافظة.

 

من جانبه عبر رئيس أطباء بلا حدود في شبوة عن شكره وتقديره نظير تسهيل السلطة المحلية وتعاونها بتقديم الدعم الذي يحتاجونه أثناء عملهم في المحافظة، قائلًا بأنَّ "أطباء بلا حدود سَتعمل في مستشفى الأمومة والطفولة، وسَتعمل على تقديم الرعاية الصحية والطبية للأطفال المصابون بأمراض الطفولة المزمنة.

 

وأضاف إيوالد ستالس بأن المنظمة ستقوم بإنشاء قسم عزل للأطفال المصابين بالأمراض المعدية داخل المستشفى، إضافةً إلى النزول الميداني لِبعض المديريات والمناطق القريبة من مركز المحافظة لتقديم الرعاية الصحية والطبية للأطفال فيها.

 

حضر اللقاء "أ. سالم النسي - وكيل المحافظة المُساعد، وعدد من المسؤولين الإداريين والمختصين ذو الشأن".


التعليقات