حضرموت.. بن حبريش يشيد بتدخلات مؤسسة أيادي الخير الإنسانية
- حضرموت الأحد, 12 مارس, 2023 - 09:07 مساءً
حضرموت.. بن حبريش يشيد بتدخلات مؤسسة أيادي الخير الإنسانية

أشاد وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، الأحد، بأنشطة وبرامج مؤسسة أيادي الخير للتنمية، وتدخلاتها الإنسانية بالمحافظة.

 

وأطلع الشيخ عمرو بن حبريش العليي، على أنشطة وبرامج مؤسسة أيادي الخير للتنمية، وتدخلاتها في تنفيذ مشاريع المياه في المناطق الريفية وحفر الآبار، وبناء المدارس وانشاء القرى السكنية ودعم الأعمال الخيرية والإغاثية وتسير القوافل والمخيمات الطبية، وتقديم المساعدات الإنسانية وكفالة الأيتام بالشراكة مع جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت الشقيقة.

 

وخلال اللقاء أستعرض المدير التنفيذي للمؤسسة فؤاد باخوار أبرز المشاريع المنفذة خلال الفترة الماضية في مجال التعليم والصحة والأعمال الاغاثية والخيرية، إضافة إلى تنفيذ المؤسسة للمشروع الطبي المجاني لجراحة الأورام السرطانية الذي يقام حاليًا بهيئة مستشفى ابن سينا العام بالمكلا، ويستمر على مدار العام، بتمويل من جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت.

 

وأكد الشيخ بن حبريش على أهمية هذه الأعمال والمساهمات المجتمعية التي توجه لدعم المشاريع التي تلامس احتياجات المواطنين وايلاء المناطق النائية والريفية أولوية.

 

وعبر بن حبريش عن الشكر والتقدير للجهود المبذولة من قبل المؤسسة وتدخلاتها الاغاثية والانسانية التي تحظى بمساندة ودعم الخيرين من الأشقاء في دولة الكويت.


التعليقات