تتكون من 100 وحدة سكنية.. محافظ المهرة يضع حجر أساس مدينة سدرة الكويت بمديرية المسيلة
- المهرة الاربعاء, 17 مايو, 2023 - 05:31 مساءً
تتكون من 100 وحدة سكنية.. محافظ المهرة يضع حجر أساس مدينة سدرة الكويت بمديرية المسيلة

وضع محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، الأربعاء، حجر أساس لمشروع مدينة سدرة الكويت السكنية لإيواء المتضررين من السيول بمديرية المسيلة بتمويل فريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني.

 

وعبر المحافظ عن سعادته في وضع حجر أساس المشروع الإنساني والتنموي المستدام والذي من شأنه توفير المأوى وتحسين ظروف معيشة المتضررين من السيول بالمديرية.

 

واستمع المحافظ ومعه الأمين العام بالمحافظة سالم عبدالله نيمر من المهندس أصيل جوبان رئيس مؤسسة قطرات للتنمية الجهة المنفذة إلى شرح حول المدينة السكنية ومكوناتها والمدة الزمنية التي سيستغرقها التنفيذ، مؤكدا بأن السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية على استعداد كامل لتذليل كافة الصعوبات والمعوقات وضمان سير الأعمال بالشكل المطلوب.

 

بدوره لفت مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة الأستاذ علي سالم محيسن إلى أهمية مشروع مدينة سدرة الكويت لتخفيفه التبعات القاسية للسيول والأعاصير على الكثير من الأسر، داعيا جميع المنظمات المحلية والدولية إلى تنفيذ مشاريع مماثلة في المديرية لكونها من بين أكثر المديريات عرضة للكوارث الطبيعية في المحافظة.

 

وتتكون المدينة السكنية من 100 وحدة سكنية ومسجد ومدرسة من 6 فصول دراسية ومكاتب إدارية وأربعة دورات مياه ومساحة عامة، إضافة إلى وحدة صحية مكونة من عيادتين وصالة ومختبر، كما وتتكون المدينة من خزان برجي للمياه ومساحات خضراء.


التعليقات