بن ياسر يشدد على أهمية تعزيز الإجراءات الأمنية بالمهرة
- المهرة الأحد, 16 يوليو, 2023 - 03:27 مساءً
بن ياسر يشدد على أهمية تعزيز الإجراءات الأمنية بالمهرة

أكد محافظ المهرة محمد على ياسر على أهمية تعزيز الإجراءات الأمنية والنأي بالمحافظة عن المشاكل والتعامل بحزم مع كل من تسوّل له نفسه المساس بالاستقرار وإقلاق السكينة العامة، مطلعاً من القادة على الخطط والإجراءات المتخذة لتثبيت دعائم الأمن في عموم مديريات المحافظة.

 

جاء ذلك خلال ترأسه، اجتماعا للجنة الأمنية بالمحافظة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي، الأستاذ سالم عبدالله نيمر، والوكيل الأول للمحافظة، العميد مختار بن عويّض الجعفري، وقائد محور الغيضة اللواء محسن علي مرصع والقائم بأعمال مدير الأمن والشرطة العقيد مراد محمد كلشات.

 

وناقش الاجتماع الوضع العام على مستوى المحافظة والمستجدات الأمنية، والإجراءات المتخذة للحفاظ على استقرار المحافظة وسكينتها العامة والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية والعسكرية في الميدان، إضافة إلى مناقشة سير الحملة الأمنية لمكافحة ظاهرة حمل السلاح ومنع التجول به وإطلاق النار في الأعراس والمناسبات وأهمية إنجاحها.

 

واستعرض المحافظ الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في الحفاظ على الأمن وإقامة المشاريع وتوفير الخدمات للمواطنين، معبرا عن شكره لجهود قادة الواحدات العسكرية والأمنية ومنتسبيها.. ومشددا على بذل المزيد من الجهود ورفع اليقظة والجاهزية لمواجهة التحديات كل في مجال اختصاصه.

 

ووجه المحافظ، القيادات العسكرية والأمنية بمضاعفة الجهود والتحلي باليقظة والحس الأمني والحد من المظاهر المخلة بالأمن، مشيداً بالنجاحات الأمنية التي تحققت.

 

وخرج الاجتماع بجملة من الإجراءات والقرارات الهادفة تعزيز الأمن والاستقرار والدفع بعجلة التنمية في المحافظة للأفضل.

 

 


التعليقات