وزير الصحة بحيبح يفتتح مركز النفيسي الصحي بسيئون
- حضرموت الخميس, 28 ديسمبر, 2023 - 08:48 مساءً
وزير الصحة بحيبح يفتتح مركز النفيسي الصحي بسيئون

افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، ومعه وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، مركز محمد يوسف النفيسي الصحي بمنطقة بور بمدينة سيئون بتمويل جمعية الهلال الأحمر الكويتي.


وطاف وزير الصحة ومرافقوه، بأقسام المركز الذي يحتوي على عيادتين عامة ونساء وولادة، وقسم للطوارئ ومختبر وصيدلية وملحقات ادارية وخدمية أخرى.


واطلع الوزير بحيبح من مدير مكتب الصحة الدكتور هاني العمودي، حول الخدمات الصحية التي سيقدمها المركز للمترددين عليه .

وأثنى وزير الصحة، على الدعم المقدم من جمعية الهلال الأحمر الكويتية وجهود مؤسسة استجابة لتلبية احتياجات عدد من المناطق في الجوانب الخدمية المرتبطة بحياة الناس اليومية..مثمنا المواقف الأخوية للأشقاء في دولة الكويت وعطائهم السخي والمستمر .


وفي سياق متصل قام وزير الصحة العامة والسكان، ووكيل محافظة حضرموت بزيارة تفقدية الى كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة بسيئون، واستمعا خلال الزيارة بحضور رئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور محمد الكثيري ، الى شرح مفصل من عميد الكلية الدكتور حسين باكثير، عن أوضاع الكلية والخدمات المقدمة للطلاب البالغ عددهم 430 طالبا وطالبة .


كما تفقد الوزير بحيبح والوكيل العامري ومرافقيهم فرع معهد الدكتور أمين ناشر للعلوم الصحية بسيئون.


مشيدين بدوره في رفد منظومة العمل الصحي بالكوادر المؤهلة ورفع كفاءة قدراتها المهنية والخدمية .

الى ذلك اطلع وزير الصحة ووكيل المحافظة على سير العمل بمحطة الكويت لتوليد وتعبئة الأكسجين بسيئون ، الممولة من جمعية صندوق اعانة المرضى بدولة الكويت والتي تنتج 170 اسطوانة اكسجين في اليوم .


التعليقات