"مجموعة اليمنيون" تكرم السفير باحميد لإسهامه في نجاح فعاليات يوم القهوة اليمنية بماليزيا
- متابعات الجمعة, 08 مارس, 2024 - 06:47 مساءً

برعاية سفارة الجمهورية اليمنية في كوالالمبور أقامت مجموعة اليمنيون الإعلامية والثقافية صباح اليوم الجمعة فعالية يوم القهوة اليمنية، بالتنسيق مع اتحاد الطلبة اليمنيين في ماليزيا وتنفيذ فرع الاتحاد في جامعة APU.

 

وفي هذه الصباحية الثقافية التي تعطرت برائحة القهوة اليمنية قال سعادة سفير الجمهورية اليمنية في ماليزيا الدكتور عادل باحميد نحن سعداء بإقامة هذا النشاط الثقافي الذي يعكس الإرث اليمني بيوم القهوة اليمنية، مؤكداً على أن هذا اليوم من أهم المحطات التي يجب أن يقف عندها الجميع لتعزيز مفهوم أن البن أصله يمني، ويجب أن يكون محل فخر كل اليمنيين، وعبر عن امتنانه بإقامة هذه الفعالية، وشكر مجموعة اليمنيون الإعلامية والثقافية التي أقامت هذه الفعالية وكل فريق الشباب المنظمين.

 

من جانبه شكر الدكتور فيصل علي رئيس مجموعة اليمنيون الإعلامية والثقافية سعادة السفير وطاقم السفارة لمساهمتهم في إنجاح فعالية يوم القهوة اليمنية.  وفي فعالية تذوق القهوة اليمنية كرمت مجموعة اليمنيون الإعلامية والثقافية سعادة السفير الدكتور عادل باحميد والسفارة اليمنية امتنانا للجهود التي بذلوها في إقامة الفعالية في مبنى السفارة ومتابعة السفير لفعاليات يوم القهوة اليمنية التي نظمتها مجموعة اليمنيون الإعلامية والثقافية في ماليزيا.

 

وفي كلمته أيضاً قال رئيس مجموعة اليمنيون د. فيصل علي أن فعاليات يوم القهوة مستمرة منذ الثالث من مارس الجاري، وعبر عن شكره لكل من ساهم في إنجاح فعاليات يوم القهوة اليمنية في ماليزيا؛ الهيئة الإدارية للجالية اليمنية والهيئة الإدارية لاتحاد الطلبة اليمنيين وفرعيه في جامعتي APU وUCSI وشركات القطاع الخاص والمؤسسات التعليمية: مطاعم الحمراء، ومجموعة ياهلا، وبوابة حلب والسرايا وسدرة للعسل اليمني، ومحلات الذواقة للقهوة والمكسرات، وشركة أصالة للسياحة، وبالميك أويل، و PMKHA MEDI GROUP. والمدرسة اليمنية في سيلانجور، ومدرسة المعرفة، ومدرسة النخب، ومدرسة GLOBAL MODERN INTERNATIONAL SCHOOL.

 

من جانبه أكد رئيس اتحاد الطلبة اليمنيين في ماليزيا عبد الرحمن فيصل النور على ضرورة الاهتمام وإبراز القهوة اليمنية والاحتفاء بها ورفع درجة الوعي لدى أبناء اليمن في الخارج بأهمية هذا المنتج، وقيام كل الشباب الواعيين بالتعريف بالقهوة اليمنية وبسردية القهوة اليمنية. إلى ذلك أشار رئيس فرع اتحاد الطلبة اليمنين في جامعة APU عبد الرحمن جميل إلى أهمية إيصال التعريف بتاريخ القهوة اليمنية إلى كل العالم، منوها إلى ضرورة استمرار مثل هذه الفعاليات الثقافية التوعوية البناءة.


التعليقات