"خيبل المهرة" بطلا للدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة الطائرة في اليمن
- متابعة خاصة الثلاثاء, 15 مارس, 2022 - 02:52 صباحاً

توج فريق نادي خيبل المهرة بطلا للدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة الطائرة، بالجمهورية، الإثنين، لموسم 2022-2021م لأول مرة في تاريخ النادي القادم من مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة.

 

وجاء تتويج خيبل المهرة، بكأس البطولة والميداليات الذهبية عقب تصدره الترتيب بـ 13 نقطة كسبها من أربعة انتصارات متتالية وخسارة واحدة فقط.

 

وكان ختام البطولة قد شهد مواجهتين مثيرتين، حقق في الأولى شباب القطن فوزًا مستحقًا على الشعلة بثلاثة أشواط لشوطين، وفي المباراة الثانية أكد ميناء عدن تفوقه على سيئون، وخرج فائزًا بثلاثة أشواط نظيفة.

 

وجرت منافسات الدور النهائي من البطولة بطريقة الدوري من مرحلة واحدة، وفاز بالمركز الأول الفريق الحاصل على أكثر النقاط.

 

وتميزت البطولة بمشاركة لاعبين محترفين من دولتي تونس والسودان، ما ساهم في رفع مستوى البطولة التي أتت بعد توقف طويل وحظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة وفقا لموقع كورة المتخصص بالشأن الرياضي.

 

وأقيم حفل تكريمي برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري وبحضور عدد من القيادات الرياضية تقدمهم خالد خليفي وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب ومحسن صالح رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة.

 

وجرى خلال الحفل، تكريم نادي "خيبل المهرة" بكأس بطولة الجمهورية والميداليات الذهبية والجوائز المالية، ونادي الميناء بكأس الوصيف والميداليات الفضية ، فيما تم تكريم نادي الشعلة بالمركز الثالث.


التعليقات