المهرة.. السلطات المحلية تطالب "إتحاد كرة القدم" بالبت في تظلم نادي "فرتك"
- متابعة خاصة الأحد, 20 مارس, 2022 - 09:41 مساءً
المهرة.. السلطات المحلية تطالب

طالبت السلطات المحلية، بمحافظة المهرة شرقي اليمن، الأحد، إتحاد كرة القدم، البت في التظلم المقدم من نادي "فرتك" الرياضي، وتطبيق لوائح وقوانين اللجنة العامة للمسابقات المتفق عليها من قبل الإتحاد والأندية اليمنية.

 

جاء ذلك خلال لقاء وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر سالم كلشات، بقيادة السلطة المحلية بمديرية حصوين، وقيادة فرع اتحاد القدم بالمحافظة، وإدارة نادي فرتك الرياضي، لمناقشة آخر المستجدات حول الاحتجاج الذي قدمه نادي فرتك على خلفية مخالفة نادي سمعون للوائح وقوانين اللعبة بإشراك لاعبين دون الوثائق الرسمية المنصوص عليها في بنود شروط القيد والتسجيل بلائحة اللجنة العامة للمسابقات.

 

وخلال الأيام الماضية، جرى إستضافة مدينة الغيضة لمباريات المجموعة الرابعة لأبطال المحافظات المؤهل للدرجة الثانية والذي أقيم لأول مرة في تاريخ المحافظة، وتأهل خلالها نادي "سمعون" إلى دوري الدرجة الثانية.

 

وطالب "كلشات" الإتحاد العام لكرة القدم نيابة عن السلطة المحلية بالمحافظة بإنصاف نادي فرتك الرياضي والبت في إحتجاجهم، مؤكداً تواصله المستمر مع قيادة اتحاد القدم بالجمهورية ووزارة الشباب والرياضة للبت في الموضوع.

 

وقال رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمهرة عمر سويلم، إن "احتجاج نادي فرتك سليم ولا زالت نتيجة مباراة نادي فرتك مع نادي سمعون معلقة حتى وصول رد الإتحاد العام"، مؤكداً أنهم قاموا بتطبيق اللائحة بحذافيرها على أندية المحافظة في فترة القيد والتسجيل، مما تسبب بحرمان نادي فرتك من بعض اللاعبين كونهم لا يمتلكون سوى شهائد ميلاد.


التعليقات