اعتقال لاعب كرة قدم بالأرجنتين ضرب حكمة خلال المباراة
- متابعات الجمعة, 05 أغسطس, 2022 - 01:46 صباحاً
اعتقال لاعب كرة قدم بالأرجنتين ضرب حكمة خلال المباراة

ذكرت تقارير صحافية أن الشرطة الأرجنتينية اعتقلت لاعب كرة قدم كان قد أقدم على ضرب حكمة المباراة بلكمة على رأسها خلال مباراة جمعت بين فريقين محليين ضمن دوري إقليمي تقام فعالياته في العاصمة بوينس آيرس.

 

ووفقا لشبكة "سي إن إن" فإن  الحكمة، دالما ماجالي كورتادي، كانت قد احتسبت خطأ ضد أحد لاعبي الفريقين، ويدعى كريستيان تيرون، وأشهرت له البطاقة الحمراء ما أغضب الأخير ظنا منه أنه قد تعرض لظلم بيّن، ما دفعه إلى التعدي عليها وضربها قبل أن تسقط أرضا.

 

وبحسب مقطع مصور فإن بعض أعضاء الطاقم المشرف على المباراة قد تدخلوا لإبعاد تيرون عن السيدة كورتادي منعا لتعرضها لمزيد من الأذى، وذلك قبل أن تتدخل الشرطة وتخرجه من الملعب.

 

وجرى أيضا نقل الحكمة إلى أحد المستشفيات القريبة للتأكد من سلامتها وعدم تعرضها لإصابة خطيرة، وبعد الاطمئنان على وضعها الصحي، توجهت كورتادي إلى قسم الشرطة لتسجيل شكوى ضد اللاعب المعتدي.

 

من جانبه استنكر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم تصرفات اللاعب كريستيان تيرون تجاه الحكمة دالما كورتادي، واصفا الأخيرة بأنها كان ضحية العنف الجسدي خلال النصف الثاني من الشوط الثاني من المباراة.

 

وأكد الاتحاد أنه لن يتسامح أبدا مع حوادث كهذه وأنه سوف يتابع مجريات وتطورات القضية وأن اللاعب سوف يعرض على مجلس تأديبي لفرض عقوبات مادية عليه، موضحا أن مثل تلك "الحوادث الشاذة يجب أن لا تتكرر مرة أخرى".


التعليقات