البكري يكرّم نادي فحمان المتأهل إلى الدور الأول من بطولة كأس الأندية العربية
- عدن الأحد, 12 مارس, 2023 - 05:31 مساءً
البكري يكرّم نادي فحمان المتأهل إلى الدور الأول من بطولة كأس الأندية العربية

كرّم وزير الشباب والرياضة نايف البكري، الأحد، بعثة نادي فحمان لكرة القدم، المتأهل إلى الدور الأول من بطولة كأس الأندية العربية، بعد فوزه ببطاقة الملحق التي تنافس عليها مع أندية فالكو من "جزر القمر"، وهورسيد من "الصومال"، وسولار من "جيبوتي".

 
 وأشاد البكري، بـ "الجهود التي بذلها عناصر الفريق وجهازهم الفني والإداري، ونجاحهم في خطف بطاقة التأهل رغم قصر فترة الإعداد وبلاعبين محليين".


وأشار إلى أن فحمان "كان خير ممثل لليمن في هذه التصفيات، وأول من نال هذا الشرف الرفيع، باعتباره أول نادي يمني يحقق هذا الإنجاز، متمنيًا لهم تحقيق المزيد من النجاحات في قادم المشاركات".


 وأكد البكري، "دعم الوزارة واهتمامها بمشاركة نادي فحمان وسعيها لتوفير أفضل الأجواء للاستعداد بشكل أفضل للاستحقاقات القادمة، باعتبارها الأصعب، ووجه قطاع الرياضة بتوفير كل ما يتطلب إقامة المعسكر الداخلي بعدن، وحتى مخاطبة بعض الدول العربية لإقامة معسكر خارجي للفريق".


 عقب ذلك وزّع الوزير نايف البكري، المبالغ المالية للاعبي نادي فحمان وجهازهم الفني والإداري، التي كان قد أعلن عنها فور تأهل فريق القدم، إلى الدور الأول من بطولة كأس الأندية العربية.


التعليقات