يوفنتوس يعود بانتصار صعب من معقل إنتر
- متابعات الإثنين, 20 مارس, 2023 - 01:33 صباحاً
يوفنتوس يعود بانتصار صعب من معقل إنتر

أسقط يوفنتوس مضيفه إنتر ميلان، بفوز صعب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بمعقل النيراتزوري في سان سيرو، بمنافسات الجولة 27 من الدوري الإيطالي.


أحرز فيليب كوستيتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23 من عمر اللقاء.


وتجمد رصيد إنتر ميلان عند 50 نقطة ويتراجع للمركز الثالث، فيما رفع اليوفي رصيده إلى 41 نقطة ويقفز للمركز السابع.


البداية جاءت قوية من أصحاب الأرض، حيث استلم باريلا الكرة أمام منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة صاروخية بعد دقيقة ونصف فقط من البداية، تألق معها تشيزني حارس يوفنتوس، وأبعدها لركنية أولى. 


ومن لعبة جماعية ممتازة بين لوكاكو وباريلا، مرر الثنائي الكرة بينهما لتصل في النهاية إلى باريلا داخل المنطقة، الذي أطلق تسديدة قوية باتجاه الشباك، لكن تشيزني حرمه من فرصة التسجيل بتصدي رائع للكرة بالدقيقة 18.


وفي الدقيقة 23، تمكن كوستيتش من تسجيل أول أهداف المباراة من أول فرصة ليوفنتوس، بعد أن وصلت الكرة للصربي بالناحية اليسرى داخل المنطقة، ليطلق تسديدة أرضية زاحفة تمر لداخل الشباك، بعد خطأ من دومفريس أيضا في التمركز الذي منع الرؤية على حارسه.


وكاد يوفنتوس أن يضاعف النتيجة وسط أخطاء دفاعية بالجملة من لاعبي الإنتر، بعدما وصلت الكرة لكوستيتش بالجانب الأيسر ليمرر عرضية أمام المرمى، قابلها سولي بتسديدة لحظة وقوعه وتمر بجوار القائم.


وسنحت فرصة خطيرة للإنتر لتعديل النتيجة في الدقيقة 42، بعد عرضية باريلا من جهة اليسار قابلها لوكاكو من داخل منطقة الستة ياردة برأسية ذهبت باتجاه الزاوية البعيدة وتمر بجوار القائم لخارج الملعب.


في الدقيقة الثانية من شوط المباراة الثاني، سنحت فرصة محققة للإنتر بعد عرضية قابلها ديماركو من داخل المنطقة بتسديدة مرت كعرضية لزميله بروزوفيتش الذي سدد كرة بطريقة غريبة لتمر بعيدة عن المرمى، ويضيع فرصة محققة على فريقه.


اليوفي سنحت له فرصة كبيرة بالدقيقة 59، بعد كرة استلمها فلاهوفيتش في موقف جيد بثلاثة لاعبين ضد اثنين، ليفضل دوسان التسديد وتصل سهلة لأيدي الحارس.


وبعد دقيقة واحدة، هدد لوكاتيلي متوسط ميدان السيدة العجوز، مرمى الإنتر بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها أونانا على مرتين.


وتألق تشيزني وأبعد كرة عرضية مررها لوكاكو من الجهة اليمنى، خرج حارس يوفنتوس من مرماه ليبعدها قبل أن يضع لاوتارو رأسه فيها.


وحصل كالهانجولو على ركلة حرة ثابتة بالدقيقة 71 بعد عرقلته من قبل أدريان رابيو، ليسددها التركي بتسديدة مباشرة من مسافة بعيدة وصلت لأحضان الحارس تشيزني.


رد يوفنتوس جاء سريعا ومن هجمة مرتدة وصلت الكرة إلى كييزا أمام منطقة الإنتر، ليحاول المرمى من دي فري ويطلق تسديدة من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لأونانا.


واستمر يوفنتوس في اللعب على المرتدات وسط اندفاع إنتر الهجومي، لتصل الكرة إلى كوستيتش في موقف جيد للتسديد، ليطلق الكرة وتمر بجوار القائم لركنية بعد لمسها لبروزوفيتش بالدقيقة 76.


ومن مرتدة جديدة بعد دقيقتين، انطلق كوستيتش ومرر كرة عرضية إلى كييزا الخالي تماما من الرقابة أمام المرمى، في لقطة تألق فيها أونانا ولمس الكرة لتمر من أمام كييزا ويمنع هدفا محققا.


وقطع بروزوفيتش الكرة من منطقة يوفنتوس لتصل إلى مخيتريان خارج المنطقة، ويطلق الأرميني صاروخ عابر للقارات مر بجوار مرمى البيانكونيري بالدقيقة 86.


التعليقات