بعد أسينسيو.. ريال مدريد يعلن رسميا رحيل هازارد وماريانو
- متابعات الأحد, 04 يونيو, 2023 - 12:54 صباحاً
بعد أسينسيو.. ريال مدريد يعلن رسميا رحيل هازارد وماريانو

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، السبت، إنهاء عقد النجم البلجيكي إدين هازارد بالتراضي بين الطرفين، وذلك بعد ساعات فقط من إعلان خروج ماركو أسينسيو.


وقال النادي الملكي، إنه توصل مع هازارد إلى اتفاق يتم بموجبه تسريح اللاعب من النادي اعتبارًا من 30 حزيران/ يونيو الجاري، علما أن عقده كان يمتد حتى صيف العام المقبل 2024.


وقال النادي: "هازارد كان جزءًا من نادينا لمدة 4 مواسم، فاز فيها بـ 8 ألقاب: 1 دوري أبطال أوروبا، 1 كأس العالم للأندية، 1 كأس السوبر الأوروبي، 2 الليغا 1 كأس الملك، و2 كأس السوبر الإسباني".


وتابع النادي: "يريد ريال مدريد التعبير عن تعاطفه مع إيدن هازارد ويتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة".


ومر هازارد بظروف سيئة منذ قدومه إلى الريال بسبب تكرر تعرضه لإصابات أبعدته عن المنافسة، إذ خاض في أربعة مواسم 76 مباراة فقط، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 12.


وفي سياق متصل، أعلن ريال مدريد رحيل مهاجمه الدومينيكاني ماريانو دياز، الذي وبرغم تدرجه بالفئات السنية في ريال مدريد، إلا أنه عجز طيلة 8 أعوام عن إثبات نفسه، وخاض مع الريال 84 مباراة سجل خلالها 12 هدفا فقط.


وكان الريال أعلن رسميا قبل ساعات رحيل ماركوس أسينسيو، فيما من المتوقع أن يرحل عن النادي الملكي الطامح لتجديد الدماء، عدد من نجوم الفريق، في مقدمتهم المدافع ناتشو، والظهير الأيمن ألفارو اودرزيولا، ولاعب الوسط داني سيبايوس.


التعليقات